"السياحة" ترجح إقبالا كبيرا على المواقع السياحية خلال العيد    تفاصيل إحباط "العملية الإرهابية" التي استهدفت الحرم المكي    قطر : مطالب دول الحصار غير قابلة للتنفيذ   تنبيهات .. موجة حارة تؤثر تدريجياً خلال عطلة العيد   هلال شوال يظهر بسماء عمان بالتصوير الفلكي   غارة إسرائيلية على سورية ردا على إطلاق قذائف   لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد  
التاريخ : 16-10-2016
الوقـت   : 22:32:16 - PM 
علي الطراونة يكتب:خالتي فضية

فيلادلفيا نيوز

علي الطراونة

قالت لي والدتي ذات جلسة اذا غادرت الدنيا يا والدي واشتقت لتشتم رائحتي ماذا تفعل ؟ اجبت لا اعرف قالت بصوت خافت اذهب الى "فضية " وقبل ردنها ففيه تشتم رائحتي لان المثل قال " اشم رائحة امي في ردن خالتي ..

لم اكن اعلم ان تلك هي الحقيقة فبعد ان ودعتنا والدتي الى غير رجعة كنت اشتاق لها وابحث عن طريقة لاتواصل معها رغم الموت وكنت في كل لحظة اشتياق اذهب الى رفيقتها وشقيقتها وحبيبتها خالتي " فضية ام عوض " والثم ردنها واشم رائحة "امي " وهي ترفع وجهي بيدها وتغطيني بدموع فقدها اعز البشر عندها " امي " !!
كانت خالتي سيدة مختلفة مؤدبة تحترم والدتي احتراما لم ارى مثله في حياتي لم ترفع صوتها في وجه شقيقتها الكبرى ولم تغضبها في يوم من الايام وكان الفرق بين الاثنتين ان خالتي تمتلك قلبا صافيا نقيا تظهر محبتها في كل وقت وكانت والدتي لا تظهر محبتها رغم انها تعشق شقيقتها الصغرى بجنون !!!
خالتي ووالدتي معادلة حب لا مثيل لها وحالة ود لا ينقطع لدرجة انني كنت عندما اراها ارى والدتي وارتمي في حضنها واغفو وانام نوما هادئا هانئنا كهدوء خالتي رحمها الله !!
يا ام عوض ايتها الندية الطيبة الصافية النقية كم احببتك يا سيدة النساء وكم كنت تودين لقاء حبيبتك لعلكما الان تلتقيان !!
وحسبي انني فقدتها وحتى ذلك الردن من القماش الذي تشم به رائحة الاحباب لم يعد !!
حبيبتا قلبي !! على روحيكما السلام



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
5 + 5 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714