"السياحة" ترجح إقبالا كبيرا على المواقع السياحية خلال العيد    تفاصيل إحباط "العملية الإرهابية" التي استهدفت الحرم المكي    قطر : مطالب دول الحصار غير قابلة للتنفيذ   تنبيهات .. موجة حارة تؤثر تدريجياً خلال عطلة العيد   هلال شوال يظهر بسماء عمان بالتصوير الفلكي   غارة إسرائيلية على سورية ردا على إطلاق قذائف   لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد  
التاريخ : 07-01-2017
الوقـت   : 16:55:40 - PM 
قرارات جريئة ستجعلك إمرأة أكثر جمالاً في العام 2017!

فيلادلفيا نيوز

عندما يمر عام ويحل آخر، غالبيّة النساء يشعرن بخوف تقدّم السنوات، وما ينتج عن هذه الأيّام التي تمضي على جمالهنّ ومظهرهنّ الخارجي، ولا عجب أن يساروهنّ قلق الشيخوخة مهما كنّ يافعات في السن. إذا كنت من فئة هؤلاء النساء، إعرفي أنّ هناك العديد من القرارات الجريئة التي لا تبعد عنك هذا الهاجس فحسب، بل تضمن لك أن تكوني اكثر جمالاً في عامك الجديد!

كوني إمرأة جديدة، أي جددي كل ما يتعلق بمظهرك الخارجي، جرّبي صيحات عصريّة لم يسبق لك أن ارتديتها، وأطرقي باب قطع أزياء لم يخطر في بالك شراءها في يوم، ولا تجعلي الأمر يقتصر على الملابس فحسب، بل إفعلي الشيء عينه في الماكياج، إذا كنت من اللواتي يفضلن لونٌ على آخر، او صيحة على أخرى، إعرفي أنّ حان وقت وضعه أو وضعها على الرف، وتجربة ألوان أخرى جريئة، قويّة، صيحات تظهرك أكثر جاذبيّة. إعرفي أنّ الجمال يعشق المرأة التي لا تخشى إظهار أنوثتها.

غيّري قصّة شعرك، واحذي حذو كوكو شانيل، فهي التي قالت أنّ المرأة التي تستطيع قص شعرها، تستطيع تغيير العالم، كوني أنت هذه المرأة، واعرفي أنّك ستشعرين بأنّك مختلفة، والأهم...أكثر جمالاً! 

تحلّي بالثقة، فهي مرادف للجمال والتألّق، وأحبي نفسك، كوني أنانية قليلاً، ولا تضعي الناس دوماً في المقدّمة، بل إمنحي لنفسك فرصة لإظهار نفسك، خففي من التعليقات الإيجابية للآخرين، وقوليها لنفسك. قفي أمام المرآة، وتأملي محياك جيداًَ، وابتسمي ابتسامة ملؤها الثقة..والجاذبيّة.

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
8 + 6 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714