"السياحة" ترجح إقبالا كبيرا على المواقع السياحية خلال العيد    تفاصيل إحباط "العملية الإرهابية" التي استهدفت الحرم المكي    قطر : مطالب دول الحصار غير قابلة للتنفيذ   تنبيهات .. موجة حارة تؤثر تدريجياً خلال عطلة العيد   هلال شوال يظهر بسماء عمان بالتصوير الفلكي   غارة إسرائيلية على سورية ردا على إطلاق قذائف   لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد  
التاريخ : 03-03-2017
الوقـت   : 14:15:06 - PM 
علي الطراونة يكتب.. جمال الغرابلي

فيلادلفيا نيوز

 

الغرابلي ليس مجرد تاجر لحوم فحسب بل احساس متدفق من الطيبة والكرامة والنبل يعرف الناس بالاسم ويبتسم بوجوههم ويقدم لهم مايطلبون بطيب نفس وخاطر.
من يعرف تفاصيل منطقة النزهه وضاحية الامير حسن ويتذوق اللحم البلدي ولا يستطيع لغير طعمه بديلا لابد ويعرف معلما من ذاكرة عمان والنزهة استمر منذ ما ينوف على الثلاثين عاما جزء لا يتجزء من المكان وذاكرته الجمعية
"جمال الغرابلي "ابو جمعة "صديق الجميع وصاحبهم الذي يفهم مايريدون وفي غالب الاحيان قبل ان ينبزوا ببنة شفة ..
تعرفت على ذلك الرجل الطيب قبل عشرين عاما واستمرت علاقتي به لتفوق علاقة التاجر والزبون لحد انني اشتاق الى الجلوس معه والاستماع الى حديثه الطيب ..
عندما تعرضت الكرك الى احداث ارهابية قبل اشهر ذهبت اليه وكان قلبه غضبا محترقا على ما جرى وشاهدت حسا وطنيا عال جدا من رجل اتصف بالصدق والاباء والكرامة ...

الغرابلي شخصية محترمة في زمن كثر فيه الغش وللحومه نكهة خاصة طيبة المذاق نقية كصاحبها الذي يعمل بجد وحرص شديد على ان لا يتغير على زبائنه طعم او نوع من انواع الخدمة ..

ملحة الغرابلي مشروع عائلي ومؤسسة تؤطر لعلاقة الاسرة الحقيقية حيث يعمل ابناؤه الاطباء والمهندسون والمحاسبون معه في مصدر رزقهم ولا يتكبرون بل تجدهم قمة في التواضع والادب الجم وهم من انهوا دراستهم في احسن الجامعات والاهم مدرسة والدهم التي تجعلهم يقدرون ويحترمون زبائنه ..

في رمضان يحرص الغرابلي جمال ان ياكل وابنائه مع عمالهم حيث للأكل نكهة خاصة كما هي نكهة جمال المعتقة بياسمين عمان وطيبة اهلها وروعة المكان ..

عند الغرابلي يجتمع القضاة والمهندسون والاطباء والاعلاميون وكل اطياف الناس لياكلوا من مكان يثقون به وبصاحبه ثقة كبيرة ..

في عيون الغرابلي تلمح عمان واربد والكرك والطفيلة ونابلس والخليل فهو يمزج بين ما يمتلك من نقاء ومحبة بينه وبين الناس وتلك الصورة الحقيقية للوطن بكل مكوناته والتي هي عنوان مسيرة طويلة ادع الله ان تدوم اكثر واكثر ويمد في عمر صديقنا واخينا ابو جمعه ويبارك له في رزقه وولده.













التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
3 + 8 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714