وفاة طفل دهسا في المفرق وشاب غرقا بالعقبة   وزير الخارجية الأميركي يستقبل نظيره القطري اليوم   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة   الأردن يحجم عن الشراء في مناقصة عالمية لتوريد 100 ألف طن شعير   الملكة تعزي بضحايا حادث المعتمرين المروع   الشياب يعود المعتمرين المصابين والحكومة تتحمل نفقات علاجهم   6 وفيات و38 إصابة بحادث مروع لحافلة معتمرين أردنيين   قرابة ملياري دولار حجم التبادل التجاري بين الإمارات والأردن   دهس 6 أشخاص عقب أدائهم صلاة العيد ببريطانيا (صور)   الملك يشارك المصلين صلاة العيد ويتقبل التهاني ( صور)  
التاريخ : 22-05-2017
الوقـت   : 19:28:26 - PM 
حفاوة خلال استقبال الطلبة المشاركون بمسابقة انتل للعلوم

فيلادلفيا نيوز

 

لقي الطلبة المشاركون بمسابقة إنتل  للعلوم والهندسة Intel ISEF 2017    المقامة في الولايات المتحدة الامريكية والوفد المرافق ،  حفاوة كبيرة وفرحة غامرة خلال استقبالهم الإثنين  في مطار الملكة علياء الدولي ؛ من قبل وزارة التربية والتعليم و زملائهم الطلبة وذويهم و إدارات مدارسهم و معلميهم.

وشارك  في استقبال الطلبة من الوزارة مديرة إدارة التعليم الدكتورة خولة أبو الهيجاء ، والناطق الإعلامي وليد الجلاد ، الذين نقلوا بدورهم تهنئة وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز والأسرة التربوية للطلبة وذويهم ومدارسهم.

وكان وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز قد هنأ الطلبة المشاركين في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة لحصولهم على المركز الثاني  في الكيمياء والثالث بالعلوم السلوكية وأربعة جوائز في الفيزياء والفلك والكيمياء والبيئة .

وأكد الدكتور الرزاز أن ما حققه طلبتنا من إنجاز كبير في هذا الحدث العالمي يبعث على الفخر والاعتزاز ، مشيراً إلى حرص الوزارة على دعم اشكال التميز والإبداع كافة ، لدى الطلبة ومعلميهم ومدارسهم.  

وأعرب الدكتور الرزاز عن شكره لمؤسسة عبدالحميد شومان ، ولإدارات المدارس المشاركة  في مختلف المسابقات ولمعلميها والمشرفين على مشاريع الطلبة ، وتقديره لدور اولياء امورهم لدعمهم ورعايتهم لهم.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
1 + 9 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714