"السياحة" ترجح إقبالا كبيرا على المواقع السياحية خلال العيد    تفاصيل إحباط "العملية الإرهابية" التي استهدفت الحرم المكي    قطر : مطالب دول الحصار غير قابلة للتنفيذ   تنبيهات .. موجة حارة تؤثر تدريجياً خلال عطلة العيد   هلال شوال يظهر بسماء عمان بالتصوير الفلكي   غارة إسرائيلية على سورية ردا على إطلاق قذائف   لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد  
التاريخ : 30-05-2017
الوقـت   : 15:53:00 - PM 
غادة عبد الرازق ترد على منتقديها

فيلادلفيا نيوز

 

أصدرت أسرة مسلسل "أرض جو"، الذي تقوم ببطولته الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، بياناً صحافياً، للرد على بيان النقابة العامة للضيافة الجوية المصرية، لما تضمنه من هجوم على المسلسل، واعتراضهم على تضمن العمل لأحداث تتنافي مع طبيعة عمل الضيافة الجوية. وجاء نص البيان كالتالي: "تؤكد أسرة مسلسل أرض جو احترامها وتقديرها الكامل لمهنة الضيافة الجوية وتفخر بها وبما يقدمونه من تضحيات وصورة رائعة ووجه مشرف لكل المصريين، كما تؤكد علي أن أحداث المسلسل لا تنتقد بأي شكل من الأشكال مهنة الضيافة الجوية من قريب أو بعيد ولا أية مهن أخرى متعلقة بمجال الطيران أو غيره".

وأضاف البيان "المسلسل لا يناقش مهناً بعينها، ولكن يناقش تفاصيل وقضايا اجتماعية، وأن أحداث المسلسل عبارة عن حبكة وشخصيات درامية من وحي الخيال، بعيدة كل البعد عن تلك المهن، كما تؤكد أسرة المسلسل على أن جميع النواحي الفنية الخاصة بالتصوير داخل الطائرة تم العمل عليها بناء علي نصائح من متخصصين كانوا متواجدين في موقع التصوير، وملازمين لفريق عمل المسلسل لتجنب حدوث أية أخطاء تقنية أو فنية أثناء تصوير مشاهد الطائرة".

ويشارك في بطولة "أرض جو" فريال يوسف وعبد الرحمن أبو زهرة وهيثم شاكر وأحمد الشامي ومحمد كريم وكوكبة من النجوم، من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد جمعة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
10 + 9 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714