"السياحة" ترجح إقبالا كبيرا على المواقع السياحية خلال العيد    تفاصيل إحباط "العملية الإرهابية" التي استهدفت الحرم المكي    قطر : مطالب دول الحصار غير قابلة للتنفيذ   تنبيهات .. موجة حارة تؤثر تدريجياً خلال عطلة العيد   هلال شوال يظهر بسماء عمان بالتصوير الفلكي   غارة إسرائيلية على سورية ردا على إطلاق قذائف   لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد  
التاريخ : 17-06-2017
الوقـت   : 18:53:07 - PM 
وفاة الزميل الإعلامي غازي السعدي

فيلادلفيا نيوز

توفي في عمان اليوم السبت الزميل الاعلامي والباحث السياسي غازي السعدي صاحب مسيرة طويلة في العمل الصحفي والدراسات والنشر التي تبحث في قضايا وموضوعات الصراع العربي الاسرائيلي.

عمل الراحل المولود في مدينة عكا العام 1937 في حقل الصحافة المحلية ثم اسس دار الجليل للنشر خصصها لأبحاث تتعلق بقراءة الصراع العربي الاسرائيلي وكان أول رئيس لاتحاد الناشرين الاردنيين، وهو عضو نقابة الصحفيين الأردنيين واتحاد الصحفيين العرب.

اثرى الراحل المكتبة الاردنية والعربية بالكثير من الاصدارات من مؤلفات وترجمات تتعلق بفهم جذور الصراع العربي الاسرائيلي ومآلاته، مثلما تعرف بالقرى والمدن والشخصيات الفلسطينية، كما نشرت مقالاته وأبحاثه في العديد من الصحف والمجلات والدوريات العربية، فضلا عن مشاركاته العديدة في مؤتمرات وندوات وملتقيات عربية ودولية .

يشار الى انه سيجري تشييع جثمان الراحل بعد صلاة ظهر يوم غد الاحد من مسجد مقبرة سحاب الاسلامية.-(بترا)

 


التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
2 + 1 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714