"السياحة" ترجح إقبالا كبيرا على المواقع السياحية خلال العيد    تفاصيل إحباط "العملية الإرهابية" التي استهدفت الحرم المكي    قطر : مطالب دول الحصار غير قابلة للتنفيذ   تنبيهات .. موجة حارة تؤثر تدريجياً خلال عطلة العيد   هلال شوال يظهر بسماء عمان بالتصوير الفلكي   غارة إسرائيلية على سورية ردا على إطلاق قذائف   لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد  
التاريخ : 18-06-2017
الوقـت   : 05:04:38 - AM 
"النشميات" يخسر بهدف أمام ضيفه الجزائري

فيلادلفيا نيوز

يتجدد اللقاء الودي بين المنتخب النسوي لكرة القدم وضيفه الجزائري، عند الساعة الحادية عشرة من مساء يوم غد، على ملعب البترا، ضمن تحضيرات "النشميات" للمشاركة في كأس آسيا للسيدات 2018 والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2019، واستعدادات المنتخب الجزائري للمشاركة في تصفيات كأس افريقيا للسيدات 2018.
وكان المنتخب الوطني للسيدات خسر أمام نظيره الجزائري بهدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أول من أمس على ملعب البترا.
وبدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيلة ضمت كلا من ملك شنّك في حراسة المرمى، هيا خليل ولانا فراس في قلب الدفاع، أنفال الصوفي في مركز الظهير الأيمن وجنىا بو غوش كظهير أيسر، انشراح الحياصات وتسنيم أبو الرب في محور الوسط، روزبهان فريج كجناح أيمن ورزان الزاغة على الجناح الأيسر، والقائدة ستيفاني النبر كوسط متقدم خلف المهاجمة عبير النهار.
وانطلقت المواجهة بمحاولة كلا الفريقين للسيطرة على وسط الملعب نجح خلالها المنتخب الضيف بالتقدم مبكرا عند الدقيقة الخامسة عبر نعيمة بوهاني بستديدة "لوب" داخل منطقة الجزاء من فوق الحارسة شنك.
وأسهم الهدف بترجيح الكفة لمصلحة المنتخب الجزائري الذي حافظ على الاستحواذ مستغلا تراجع "النشميات"، الذي ما لبث أن رتب أوراقه؛ حيث أجرى المدير الفني مايكل ديكي تبديلين مبكرين بدخول آية المجالي وشهيناز جبرين على حساب كل من جنى أبو غوش ورزان الزاغة بعد نصف ساعة من اللعب، وتمركزت المجالي في مركز قلب الدفاع فيما انتقلت خليل لتلعب كظهير أيسر.
وفي آخر دقائق الشوط الأول، قام الجهاز الفني بإقحام المهاجمة ميساء جبارة لتحل مكان عبير النهار في المقدمة، وانحصرت معظم هجمات المنتخب على الجهة اليمنى، لكنها لاقت دفاعات منظمة من قبل المنتخب الجزائري الذي حال دون وصول المنتخب للشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.
وفي الحصة الثانية، بادر "النشميات" بالتقدم نحو المواقع الأمامية بحثا عن تعديل النتيجة بالضغط على اللاعبة المستحوذة على الكرة ومحاولة الافتتاك السريع للكرة من الخصم، وسنحت الفرصة الأولى للتعديل مطلع الشوط إثر ركنية حضرتها جبارة برأسية داخل منطقة الجزاء الى أن دفاعات المنتخب الجزائري تصدت للمتابعة، وكاد المنتخب الجزائري أن يعزز تقدمه من تسديدة مباغتة على مشارف منطقة الجزاء، لكنها ارتدت من القائم الأيمن الى خارج الملعب.
وقام الجهاز الفني بإجراء المزيد من التبديلات بدخول مي سويلم وشروق الشاذلي ولين البطوش، بدلاً من روزبهان فريج وتسنيم أبو الرب وستيفاني النبر.
واقترب المنتخب من التسجيل لولا حارسة المنتخب الجزائري بالتصدي لتسديدة جبرين التي استحوذت على الكرة من الخصم وانطلقت بسرعة نحو المرمى، واستمر "النشميات" بالكثافة الهجومية وبناء الهجمات من خلال الكرات العرضية والركلات الركنية العديدة، الا أن المنتخب الجزائري تمكن من الحفاظ غلى نظافة شباكه لتنتهي المباراة بفوز الجزائر بهدف مقابل لا شيء.ش



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
3 + 1 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714