وفاة طفل دهسا في المفرق وشاب غرقا بالعقبة   وزير الخارجية الأميركي يستقبل نظيره القطري اليوم   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة   الأردن يحجم عن الشراء في مناقصة عالمية لتوريد 100 ألف طن شعير   الملكة تعزي بضحايا حادث المعتمرين المروع   الشياب يعود المعتمرين المصابين والحكومة تتحمل نفقات علاجهم   6 وفيات و38 إصابة بحادث مروع لحافلة معتمرين أردنيين   قرابة ملياري دولار حجم التبادل التجاري بين الإمارات والأردن   دهس 6 أشخاص عقب أدائهم صلاة العيد ببريطانيا (صور)   الملك يشارك المصلين صلاة العيد ويتقبل التهاني ( صور)  
التاريخ : 18-06-2017
الوقـت   : 17:50:49 - PM 
الأردنية عرين الصمادي تتفوق في توجيهي الإمارات

فيلادلفيا نيوز

حققت الطالبة الأردنية، عرين ماجد الصمادي، المركز الأول بالثانوية العامة-الفرع العلمي، على مستوى مدارس دبي للتربية الحديثة بفرعيها الأميركي والإماراتي بحصولها على معدل 02ر99 بالمئة.
وكرم الشيخ أحمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بحفل تخريج الدفعة 13 للمدرسة بمركز دبي التجاري، الطالبة الأردنية التي ألقت كلمة زملائها الخريجين، وعددهم 235 طالباً وطالبة وفق المنهاج الأميركي ومنهاج وزارة التربية والتعليم.
وقالت الطالبة عرين لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) في الإمارات إنها تهدي إنجازها لوالديها ووطنها الأردن، وبلدها الثاني الإمارات، مؤكدة توجهها إلى إكمال الدراسة الجامعية بأحد تخصصات الطب في الأردن.
وأشادت حمدة لوتاه رئيسة مجلس إدارة المدرسة، في كلمتها أمام الحفل، الذي حضره عدد من المسؤولين والقيادات التعليمية وأولياء الأمور، بمستوى وانجازات الطلبة والمدرسين خلال مسيرة المدرسة منذ تأسيسها عام 1996، والتي حملت راية العلم والمعرفة.

 


التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
4 + 6 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714