"السياحة" ترجح إقبالا كبيرا على المواقع السياحية خلال العيد    تفاصيل إحباط "العملية الإرهابية" التي استهدفت الحرم المكي    قطر : مطالب دول الحصار غير قابلة للتنفيذ   تنبيهات .. موجة حارة تؤثر تدريجياً خلال عطلة العيد   هلال شوال يظهر بسماء عمان بالتصوير الفلكي   غارة إسرائيلية على سورية ردا على إطلاق قذائف   لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد  
التاريخ : 19-06-2017
الوقـت   : 12:34:12 - PM 
الأردن يندد بالحادث الإرهابي ضد المصلين في لندن

فيلادلفيا نيوز

 

ندد الاردن بالحادث الارهابي الذي وقع قرب مسجد بمنطقة فينسبري بارك شمال لندن الليلة الماضية اثناء خروج المصلين من صلاة التراويح وادى الى مقتل شخص واصابة عشرة اخرين على الاقل.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان هذه الجريمة الارهابية تجسد السلوك الاجرامي للعصابات الارهابية باستهدافها للمصلين بهدف تكريس الكراهية والحقد بين اتباع الديانات في العالم .

واكد المومني رفض الاردن للارهاب بجميع اشكاله والذي يهدف منفذوه الى بث الحقد والكراهية واشاعة الفوضى ، مجددا دعوة الاردن للمجتمع الدولي من اجل تضافر الجهود في مواجهة الارهاب والفكر المتطرف .

واعرب المومني عن تضامن الحكومة الاردنية مع الحكومة البريطانية وتعاطفها مع اسر الضحايا والمصابين .



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
10 + 6 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714