وفاة طفل دهسا في المفرق وشاب غرقا بالعقبة   وزير الخارجية الأميركي يستقبل نظيره القطري اليوم   الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة   الأردن يحجم عن الشراء في مناقصة عالمية لتوريد 100 ألف طن شعير   الملكة تعزي بضحايا حادث المعتمرين المروع   الشياب يعود المعتمرين المصابين والحكومة تتحمل نفقات علاجهم   6 وفيات و38 إصابة بحادث مروع لحافلة معتمرين أردنيين   قرابة ملياري دولار حجم التبادل التجاري بين الإمارات والأردن   دهس 6 أشخاص عقب أدائهم صلاة العيد ببريطانيا (صور)   الملك يشارك المصلين صلاة العيد ويتقبل التهاني ( صور)  
التاريخ : 13-08-2016
الوقـت   : 22:28:12 - PM 
ظافر الصرايرة

فيلادلفيا نيوز 

 

بقلم . علي الطراونة

 

لم نكن نعلم ان ثمة دماء تجري في العروق عندما كنت ارقب الفتى الندي "ظافر" وهو يطوي المسافات مابين القرى المنهكة  لينهل معرفة يطاول بها حدود الشمس ..حيث الاحلام  تتقد وبعض الامال تتبدد !!

 

كان ظافر مثل رمش العين يرتد اليك بسرعة في الغدو والاياب وكان صديق الجميع لما يحمل قلبه من رقة ومحبة للاخرين وعزة نفس وشموخ لنسل رجل علم الجمع  كيف يستقيم الحرف وكيف تنحاز اللغة للصواب  !!

 

في تلك الايام من عمرنا كنت اعرف ان الفتى الندي الذكي سيكون له مكانا في قادم الايام حيث جمعتني به محبة وادراج مدرسية متهالكة و وصف واحد كنا فيه  كالقابضين على جمر الايام   !!

 

الخال والصديق والحبيب تسلم زمام المسئولية الاولى في جامعة مؤته السيف والقلم ماجعل الامل يحدونا بان الصادقين الاوفياء يكافئون بالقيادة والريادة لخدمة وطنهم ضمن اساس العدل والكفاءة والاتزان وتكافؤ الفرص  ماجعلني اذهب الى تلك الايام وارى ان ابناء القرى االمنسية يحق لهم ان يحلموا باكثر من حبة تفاح في سلة عمرهم !!

 

ابارك لنفسي وللصادقين الطيبين من ابناء الاردن تعيين الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة رئيسا لجامعة مؤته



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
7 + 5 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714