لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد   لصوص يسرقون وكالة الاستخبارات الأميركية   الزرقاء: إحماد حريق في سكراب المنطقة الحرة   عين ألفيش على مانشستر سيتي   ميسي سيستبدل عقوبة الحبس بغرامة   أميركا تحظر استيراد لحم البقر البرازيلي   التحالف الدولي: لا دليل ملموسا على مقتل البغدادي  
التاريخ : 31-05-2017
الوقـت   : 16:23:05 - PM 
"قانونية النواب" تنهي مناقشة "معدل المحاكمات المدنية"

فيلادلفيا نيوز

 

أنهت اللجنة القانونية النيابية مناقشة مشروع القانون المعدل لقانون أصول المحاكمات المدنية لسنة 2017.

جاء ذلك في اجتماع عقدته اللجنة الثلاثاء برئاسة مقرر اللجنة ريم أبو دلبوح، بحضور ووزير العدل عوض أبو جراد وممثلين عن اللجنة القانونية بمجلس الأعيان.

وقالت أبو دلبوح إن اللجنة استمعت إلى كل الآراء والملاحظات التي قدمها الحضور والمتعلقة بمواد القانون، مضيفة أن أبرز ما جاء بهذا المشروع هو إتاحة سماع أقوال الشهود عبر وسائل الاتصال الحديثة بدون مثولهم أمام المحكمة وفق ضوابط خاصة.

وبينت أن المناقشات تنسجم مع فلسفة مشروع القانون، والتي ستفضي إلى تنظيم وتبسيط الإجراءات القضائية أمام المحاكم النظامية لتقليل أمد التقاضي والحفاظ على حق الخصوم في إجراء محاكمة عادلة.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
1 + 10 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714