الحياري يطالب شركات الكهرباء بتوضيح آليات التعامل مع متلقي الخدمة   الصفدي ونظيره الصيني يؤكدان أن القضية الفلسطينية أساس مشاكل المنطقة   قصف شرس وجهود مصالحة في درعا وجس نبض بالبادية الشامية   كوريا الشمالية تصف ترامب بـ"المضطرب عقليا"   300 الف مصل يحيون ليلة القدر في المسجد الاقصى (صور)   مقتل ثلاثيني وإصابة شقيقه بمشاجرة مسلحة في الزرقاء   شقيق مطلوب يطعن شرطيا في صدره بمعان   انعقاد الملتقي الرمضاني السنوي لنادي الإمارات الدولي لسيدات ورجال الاعمال   سأنجب طفلاً ذكرا واسميه *آدم*   مصر تدخل مليون ليتر من السولار لغزة لتشغيل محطة الكهرباء  
التاريخ : 01-06-2017
الوقـت   : 14:42:55 - PM 
داعش يهدد بتفجير MBC

فيلادلفيا نيوز

 

قالت الممثلة التونسية فاطمة ناصر، إحدى بطلات مسلسل "غرابيب سود" الذي يناقش خبايا تنظيم الدولة داعش أن مدير عام قنوات mbc علي جابر "تلقى تهديدات بتفجير مبنى المجموعة الإعلامية، وتهديدات أخرى بقتل كل من شارك في ظهور هذا العمل إلى النور".

وأكدت ناصر أن صفحتها الشخصية على فيسبوك تعرضت للاختراق، بسبب دورها في المسلسل بعد أن نشرت صورة لها من كواليس العمل، وأكد أن المسلسل يفضح داعش ويكشف ما لم يناقش عن التنظيم من قبل.

ونقلت مجلة لها عن ناصر قولها انه بعد اختراق صفحتها سيطرت عليها حالة من الغضب، وأن "مخترق الصفحة هددها بشكل علني على فيسبوك، واتهمها بمحاربة الدولة الإسلامية والإسلام والمسلمين.  

وأكدت أن هذه التهديدات لم تشعرها بالخوف، قائلة: "أنا لا أخاف سوى من المولى عزّ وجلّ، ولم أرتكب أي خطأ حتى أخاف"، مؤكدة انها "لم تقرر الاستعانة بحارس خاص بعد هذه التهديدات".

وعن التهديدات لباقي فريق العمل، قالت: "علمت من أستاذ علي جابر، مدير عام قنوات mbc، والتي تعرض المسلسل، أن تهديدات وصلته بتفجير مبنى القناة وتهديدات أخرى بقتل كل من شارك في ظهور هذا العمل إلى النور، وما لا يعرفه كثر أن تهديدات وصلتنا أيضاً خلال فترة تصوير المسلسل، لكننا لم نكترث لها؛ لكن علي جابر أكد أنه يتخذ هذه التهديدات على محمل الجد، حيث يرى أنه يجب توخي الحذر دائما".

وأكدت أنها "فخورة بمشاركتها في العمل ؛ ولم تشعر بالندم ولو للحظة، لأن المسلسل يحمل رسالة هادفة ويكشف حقائق كثيرة عن الإرهاب."



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
9 + 6 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714