وزير الأوقاف: صندوق الزكاة مستعد لتمويل المشاريع الصغيرة للشباب   إتلاف دواجن منتهية الصلاحية في اربد   12500 طن صادرات الأردن من الخضار والفواكه خلال أيام العيد   وفيات الخميس 29-6-2017   اسرائيل تقصف موقعا للجيش السوري ردا على سقوط قذيفة في الجولان   استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل   رسائل تحذير لقطر.. إما وقف الإرهاب أو العزلة   وفاة والدة الفنان سعد الصغير   انتشار المليشيات الايرانية في البادية السورية يلامس الخطوط الحمراء   دراسة عالمية تتوقع استثمار 800 مليار دولار في " انترنت الأشياء" العام الحالي  
التاريخ : 02-06-2017
الوقـت   : 13:21:19 - PM 
أردني حاول قتل يمني بالهند

فيلادلفيا نيوز

 

نجا أحد الطلاب اليمنيين من الموت المحقق بعد عملية شروع في القتل قام بها طالب أردني، بمحاولة نحر رقبة زميلة يوم الأربعاء الماضي.

وبحسب موقع "المشهد اليمني"، فقد أقدم الطالب الأردني على نحر رقبة الطالب اليمني منصور العبسي، بعد وجبة الإفطار، وذلك خلال تواجده في مدينة بونا بالهند، لكن محاولة القتل لم يكتب لها النجاح.

وتشير المعلومات أيضا الى أن مشاجرة كانت حدثت قبل ايام بين العبسي والأردني، قبل أن يتدخل طالب فلسطيني لمحاولة الصلح بينهما، لكن الأمور ازدادت تعقيداً وخرجت عن الحسبان حينما هاجم الجاني الطالب اليمني بآلة حادة محاولاً ذبح رقبته.

ويرقد العبسي في أحد المستشفيات، في حين أوضح بعض الطلاب اليمنيين في الهند أن حالته أصبحت مستقرة نوعاً ما.

وتضاربت الأنباء حول مصير الجاني، فمنهم من قال أنه غادر البلاد فوراً، فيما أكد آخرون أن السلطات الهندية ألقت القبض عليه في مدينة أخرى، بعد يوم من الحادثة.

كما تداول ناشطون صورة قالوا أنها للجاني الأردني، مطالبين السفارة اليمنية بالهند بالتحرك ومتابعة القضية حتى ينال الفاعل جزاءه الرادع. 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
9 + 2 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714