وزير الأوقاف: صندوق الزكاة مستعد لتمويل المشاريع الصغيرة للشباب   إتلاف دواجن منتهية الصلاحية في اربد   12500 طن صادرات الأردن من الخضار والفواكه خلال أيام العيد   وفيات الخميس 29-6-2017   اسرائيل تقصف موقعا للجيش السوري ردا على سقوط قذيفة في الجولان   استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل   وفاة والدة الفنان سعد الصغير   دراسة عالمية تتوقع استثمار 800 مليار دولار في " انترنت الأشياء" العام الحالي   الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم   50 ألف راجعوا المستشفيات بعطلة العيد  
التاريخ : 02-06-2017
الوقـت   : 13:23:08 - PM 
وفاة أردنية أجرت عملية شفط في لبنان

فيلادلفيا نيوز

 

توفيت مساء الخميس سيدة تحمل الجنسية الأردنية بعد اجراءها عملية شفط دهون في مستشفى تجميل معروف في ساحل المتن في لبنان، وذلك وفق ما أفادت صحيفة النهار اللبنانية.

 ونقلت جثة السيدة بعد ساعات من العملية الى مستشفى سيدة لبنان بسبب جلطة دهنية، وبحسب معلومات "النهار" فان السفارة الاردنية ارسلت طبيباً شرعياً الى المستشفى للكشف عن سبب الوفاة.

وفي اتصال مع مستشفى سيدة لبنان، أكد قسم الطوارئ، بأن الفتاة (٣٣ عاما) وصلت الى المستشفى متوفاة من مستشفى التجميل وهي تحمل الجنسية الاردنية ووالدها عراقي الجنسية وتسكن في الامارات، وخضعت لعملية "شفط دهون" وبعد انتهاء العملية صعدت الى الغرفة وهي بكامل وعيها الا ان الامور تطورت بعد خمس ساعات جراء اصابتها بجلطة دهنية بعد العملية، وهي من الجلطات النادرة التي تحصل.

وبسبب افتقاد المستشفى غرف العناية المطلوبة في حالات مماثلة، تمت الاستعانة بمستشفى "سيدة لبنان" ولكن الشابة وصلت متوفاة وأُبلغت الوزارة بالأمر، وباشرت التحقيق في القضية و"سيترك الملف للقضاء، وفق مصدر في الوزارة.

وصدر عن المكتب الإعلامي لوزير الصحة غسان حاصباني بيانا قال فيه ان "الوزارة تحركت فوراً باتجاه مستشفى التجميل حيث كوّنت ملفا عن الأمر وطلبت وقف أي أعمال فيه بأمر من الوزير في انتظار انتهاء تحقيق مديرية العناية الطبية في القضية". كما تم ضم تقرير الطبيب الشرعي للملف، كي يصار الى تحديد أسباب الوفاة، فيُبنى على الشيء مقتضاه وتتخذ الإجراءات اللازمة. 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
10 + 1 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714