الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة   "السياحة" ترجح إقبالا كبيرا على المواقع السياحية خلال العيد   المحروقات إلى انخفاض نهاية الشهر   نقص أطباء الاختصاص أزمة تتفاقم في المحافظات   تمديد مهلة ترخيص شركات تمويل أصغر   أجواء حارة نهارا ومعتدلة ليل اليوم   خط ساخن لـ"الصحفيين"   ضابطان من "جيش صدام" مرشحان لخلافة البغدادي    تفاصيل إحباط "العملية الإرهابية" التي استهدفت الحرم المكي    قطر : مطالب دول الحصار غير قابلة للتنفيذ  
التاريخ : 02-06-2017
الوقـت   : 13:31:56 - PM 
فيس بوك يعلن الحرب على سناب شات

فيلادلفيا نيوز

 

أصدر موقع "فيسبوك" تطبيق "تالك" الخاص بالتراسل الفوري للمراهقين، الذين تبلغ أعمارهم 13 عاما وما فوق، في خطوة صريحة لمنافسة تطبيق "سناب شات".

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الجمعة، إن التطبيق يقطع الطريق على سناب شات، خاصة بعدما اكتشف مسؤولو فيسبوك أن عددا من المراهقين يلجؤون إلى "سناب شات" بسبب عدم بلوغهم السن القانوني لولوج فيسبوك.

وذكرت الصحيفة أن "تالك" سيسمح للآباء بمراقبة أبنائهم ومعرفة الأشخاص الذين يتواصلون معهم، وهي الفكرة التي قد تردع بعض الأطفال من استخدام التطبيق.

وأضافت "هناك بعض الآباء الذين يمنعون أبناءهم من استخدام شبكات التواصل الاجتماعي لأنهم غير قادرين على فرض رقابتهم عليهم في هذه الشبكات الافتراضية".

وأردفت "هذا التطبيق قد يغير قرار هؤلاء الآباء بسبب توفرهم على إمكانية متابعة ومعرفة كل خطوات أطفالهم في التطبيق".



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
1 + 8 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714