لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد   لصوص يسرقون وكالة الاستخبارات الأميركية   الزرقاء: إحماد حريق في سكراب المنطقة الحرة   عين ألفيش على مانشستر سيتي   ميسي سيستبدل عقوبة الحبس بغرامة   أميركا تحظر استيراد لحم البقر البرازيلي   التحالف الدولي: لا دليل ملموسا على مقتل البغدادي  
التاريخ : 02-06-2017
الوقـت   : 13:37:53 - PM 
اجواء لطيفة في المرتفعات وحارة نسبيا في الاغوار

فيلادلفيا نيوز

 

تكون الأجواء نهار اليوم الجمعة لطيفة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، حارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في شمال ووسط المملكة، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة. وفي المساء والليل تميل الاجواء للبرودة في المرتفعات الجبلية والبادية، بينما تكون لطيفة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم غد السبت ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء مشمسة ومعتدلة الحرارة في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تتحول مساء الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

كما يطرأ يوم الاحد ارتفاع اخر على درجات الحرارة بحيث تسجل العظمى اعلى من معدلاتها السنوبة بحوالي 3-4 درجات مئوية، حيث تسود اجواء مشمسة وحارة نسبيا في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية معتدلة السرعة.

يوم الاثنين تبقى الاجواء مشمسة وحارة نسبيا في المرتفعات الجبلية ومناطق البادية، وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة .

درجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة من 17 الى 27 درجة مئوية في المناطق الشمالية من 19 الى 28 وفي المناطق الوسطى من 17 الى 24 وفي المناطق الجنوبية من من 18 الى 29 وفي مدينة العقبة من 24 الى 37 درجة مئوية .بترا

 



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
4 + 2 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714