وزير الأوقاف: صندوق الزكاة مستعد لتمويل المشاريع الصغيرة للشباب   إتلاف دواجن منتهية الصلاحية في اربد   12500 طن صادرات الأردن من الخضار والفواكه خلال أيام العيد   وفيات الخميس 29-6-2017   اسرائيل تقصف موقعا للجيش السوري ردا على سقوط قذيفة في الجولان   استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل   رسائل تحذير لقطر.. إما وقف الإرهاب أو العزلة   وفاة والدة الفنان سعد الصغير   انتشار المليشيات الايرانية في البادية السورية يلامس الخطوط الحمراء   دراسة عالمية تتوقع استثمار 800 مليار دولار في " انترنت الأشياء" العام الحالي  
التاريخ : 04-06-2017
الوقـت   : 14:50:33 - PM 
احتفال عجيب لرودريغيز بدوري الأبطال

فيلادلفيا نيوز

 

بعد غيابه عن قائمة مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي فاز فريق ريال مدريد الإسباني بها برباعية بمرمى يوفنتوس، احتفل الكولومبي خاميس رودريغيز بالبطولة "وحيدا" في واقعة لا تخلو من دلالات.

ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن رودريغيز، الذي خرج من قائمة المباراة وشاهدها من المدرجات، هبط ليحتفل مع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق بالفوز باللقب الـ12 في تاريخ "الملكي"

 إلا أن النجم الكولومبي أمضى أغلب الوقت وحيدا أو مع رئيس النادي فلورينتيو بيريز، حتى أن الصور التي نشرها عبر حسابه على "تويتر" كانت له بمفرده.

وتؤكد ترجيحات عدة رحيل رودريغيز عن الفريق الملكي خلال الصيف المقبل بعد عدم اشتراكه أساسيا، وسط أنباء تتناقلها وسائل إعلام بريطانية عن اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
4 + 6 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714