الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة   "السياحة" ترجح إقبالا كبيرا على المواقع السياحية خلال العيد   المحروقات إلى انخفاض نهاية الشهر   نقص أطباء الاختصاص أزمة تتفاقم في المحافظات   تمديد مهلة ترخيص شركات تمويل أصغر   أجواء حارة نهارا ومعتدلة ليل اليوم   خط ساخن لـ"الصحفيين"   ضابطان من "جيش صدام" مرشحان لخلافة البغدادي    تفاصيل إحباط "العملية الإرهابية" التي استهدفت الحرم المكي    قطر : مطالب دول الحصار غير قابلة للتنفيذ  
التاريخ : 07-06-2017
الوقـت   : 16:08:11 - PM 
داعش يهاجم طهران ويقتل 12 شخصا على الأقل

فيلادلفيا نيوز

 

قتل 12 شخصا على الأقل اليوم الأربعاء، في سلسلة هجمات وتفجيرات انتحارية تبناها تنظيم داعش الإرهابي واستهدفت مقر البرلمان الإيراني ومرقد الإمام الخميني في العاصمة طهران.

وذكرت وسائل إعلام إيرانية أن 7 أشخاص على الأقل قتلوا في الهجوم الذي استهدف البرلمان، مشيرة إلى أن مسلحين احتجزوا رهائن داخله واشتبكوا مع الأمن الذي أعلن تصفيتهم جميعا وعددهم 4.

وأشارت تقارير صحفية أن أكثر من 35 جريحا أصيبوا في الهجومين.

وبدأ الهجومان بإطلاق نار عشوائي، ومن ثم فجّر انتحاريان نفسيهما في مقر البرلمان وفي المرقد على حد سواء.

وأعلنت وزارة الاستخبارات الإيرانية أن جماعات "إرهابية" كانت وراء الهجومين، وكشفت عن تحييد مجموعة أخرى قبل تنفيذها هجوما ثالثا.

ونقلت قناة "IRIB" الإيرانية عن وزارة الاستخبارات دعوة إلى تجنب استخدام وسائل النقل العامة خشية من وقوع هجمات أخرى. (وكالات)





التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
1 + 3 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714