لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد   لصوص يسرقون وكالة الاستخبارات الأميركية   الزرقاء: إحماد حريق في سكراب المنطقة الحرة   عين ألفيش على مانشستر سيتي   ميسي سيستبدل عقوبة الحبس بغرامة   أميركا تحظر استيراد لحم البقر البرازيلي   التحالف الدولي: لا دليل ملموسا على مقتل البغدادي  
التاريخ : 08-06-2017
الوقـت   : 11:54:49 - AM 
إيران: رد فعل ترامب على هجومي طهران بغيض"

فيلادلفيا نيوز

 

وصفت إيران اليوم الخميس بـ"البغيض" تعليق الرئيس الأميركي دونالد ترامب على الهجومين اللذين استهدفا مجلس الشورى وضريح زعيم الثورة الإسلامية آية الله روح الله الخميني، بعدما قال إن الذين يدعمون الإرهاب يمكن أن يصبحوا ضحايا له.

وكان 13 شخصا قتلوا وجرح اكثر من 40 آخرين في الاعتداءين اللذين وقعا أمس الاربعاء واعلن تنظيم داعش مسؤوليته عنهما.

وقال الرئيس الاميركي انه يصلي من اجل "الشعب الايراني" و"الضحايا الابرياء" للهجومين، لكنه حذر في بيان من ان "الدول التي تدعم الارهاب يمكن ان تصبح من ضحايا الشر الذي تدعمه".

ودان وزير الخارجية الايراني جواد ظريف في تغريدة على تويتر الخميس رد فعل الرئيس الاميركي. وكتب ان "بيان البيت الابيض بغيض (...) بينما يواجه الايرانيون الارهاب المدعوم من زبائن الاميركيين".

وصرح رضا سيف الله نائب الامين العام للمجلس القومي الاعلى للامن ان المهاجمين الستة "ايرانيون انضموا الى داعش في مكان ما في ايران".-(أ ف ب)



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
9 + 1 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714