الحياري يطالب شركات الكهرباء بتوضيح آليات التعامل مع متلقي الخدمة   الصفدي ونظيره الصيني يؤكدان أن القضية الفلسطينية أساس مشاكل المنطقة   قصف شرس وجهود مصالحة في درعا وجس نبض بالبادية الشامية   كوريا الشمالية تصف ترامب بـ"المضطرب عقليا"   300 الف مصل يحيون ليلة القدر في المسجد الاقصى (صور)   مقتل ثلاثيني وإصابة شقيقه بمشاجرة مسلحة في الزرقاء   شقيق مطلوب يطعن شرطيا في صدره بمعان   انعقاد الملتقي الرمضاني السنوي لنادي الإمارات الدولي لسيدات ورجال الاعمال   سأنجب طفلاً ذكرا واسميه *آدم*   مصر تدخل مليون ليتر من السولار لغزة لتشغيل محطة الكهرباء  
التاريخ : 10-06-2017
الوقـت   : 03:06:49 - AM 
الأمم المتحدة: لا نعتمد تصنيفات الخليج للإرهاب

فيلادلفيا نيوز

 

أعلنت الأمم المتحدة على لسان المتحدث باسم أمينها العام، ستيفان دوجاريك ان المنظمة الدولية تلتزم بالتصنيفات التي تصدرها مؤسسات معنية بموضوع الإرهاب، وليس اي جهة أخرى.

وقال المتحدث ان “علاقتنا قوية مع منظمة قطر الخيرية، ولدينا مشاريع مشتركة في اليمن وسوريا والعراق”.

وكانت الأزمة التي تشهدها دول الخليج قد دفعت بالمملكة العربية السعودية والبحرين ومصر والإمارات إلى اطلاق “لائحة للارهاب” شملت منظمات وشخصيات على علاقة بدولة قطر ومن ضمنها قطر الخيرية.

وسبق ان طالب الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش دول المنطقة على تجنب تصعيد التوترات، وعلى العمل بدلا من ذلك للتغلب على خلافاتها.

وشجع غوتيريش على اتباع السبل الدبلوماسية لمعالجة المخاوف.

وأبدى غوتيريش استعداده لدعم مثل تلك الجهود، إذ رغبت جميع الأطراف في ذلك.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
2 + 8 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714