لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد   لصوص يسرقون وكالة الاستخبارات الأميركية   الزرقاء: إحماد حريق في سكراب المنطقة الحرة   عين ألفيش على مانشستر سيتي   ميسي سيستبدل عقوبة الحبس بغرامة   أميركا تحظر استيراد لحم البقر البرازيلي   التحالف الدولي: لا دليل ملموسا على مقتل البغدادي  
التاريخ : 10-06-2017
الوقـت   : 14:16:57 - PM 
الأحوال تنفي فرض 20 دينارا كرسوم للبطاقة الذكية

فيلادلفيا نيوز

 

اكد مصدر مسؤول في دائرة الأحوال المدنية والجوازات انه لا صحة لما يشاع حول فرض رسوم اضافية بقيمة عشرين دينارا للحصول على البطاقة الذكية بعد منتصف الشهر الحالي.

وبين المصدر ان ما تداوله ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي عار عن الصحة ولا ينسجم مع التوجهات الحكومية الداعية دوما للتخفيف عن المواطنين.

واوضح المصدر ان الدائرة مستمرة بإصدار البطاقة الذكية لجميع المواطنين داخل وخارج المملكة بعد التاريخ المشار اليه برسوم تبلغ دينارين فقط، مؤكدا ان الدائرة لن تدخر اي جهد في سبيل التسهيل على المواطنين.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
5 + 4 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714