لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد   لصوص يسرقون وكالة الاستخبارات الأميركية   الزرقاء: إحماد حريق في سكراب المنطقة الحرة   عين ألفيش على مانشستر سيتي   ميسي سيستبدل عقوبة الحبس بغرامة   أميركا تحظر استيراد لحم البقر البرازيلي   التحالف الدولي: لا دليل ملموسا على مقتل البغدادي  
التاريخ : 11-06-2017
الوقـت   : 15:59:40 - PM 
زيادة أسعار شراء القمح والشعير

فيلادلفيا نيوز

 

قرر مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة الثلاثاء الماضي وبناء على تنسيب وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اعتماد وزياده اسعار شراء محصولي القمح والشعير (بذار ومواني) بواقع 50 دينار للطن الواحد.

وحدد سعر قمح بذار 500 دينار للطن بدلا من 450 دينار، وشعير بذار 420 دينار بدلا من 370 دينار للطن، وقمح مواني 420 دينار بدلا من 370 دينار للطن، وشعير مواني 370 دينار بدلا من 320 دينار للطن.

ووفق الحنيفات لـ"الغد" فإن تقرر تخصيص المبالغ اللازمة لشراء الحبوب المتوقع استلامها المقدرة بنحو ثلاثين ألف طن – البالغة قيمتها نحو 12 مليون دينار .

ويأتي هذا القرار نتيجه للجهود الحكوميه في دعم و مساعده مزارعي القمح والشعير نتيجه لتغيرات المناخيه التي طرءت على انتاجيه الدونم من القمح والشعير والانعكاس الايجابي عليهم.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
5 + 3 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714