وزير الأوقاف: صندوق الزكاة مستعد لتمويل المشاريع الصغيرة للشباب   إتلاف دواجن منتهية الصلاحية في اربد   12500 طن صادرات الأردن من الخضار والفواكه خلال أيام العيد   وفيات الخميس 29-6-2017   اسرائيل تقصف موقعا للجيش السوري ردا على سقوط قذيفة في الجولان   استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل   رسائل تحذير لقطر.. إما وقف الإرهاب أو العزلة   وفاة والدة الفنان سعد الصغير   انتشار المليشيات الايرانية في البادية السورية يلامس الخطوط الحمراء   دراسة عالمية تتوقع استثمار 800 مليار دولار في " انترنت الأشياء" العام الحالي  
التاريخ : 13-06-2017
الوقـت   : 21:42:50 - PM 
روسيا تحذر: أزمة الخليج تعرض جهود السلام في سورية للخطر

فيلادلفيا نيوز

 

أجرى الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، والعاهل السعودي، الملك سلمان، مكالمة هاتفية، اليوم الثلاثاء، ناقشا خلالها الأزمة القطرية، بحسب الكرملين الذي حذر من أن الحصار الذي تفرضه السعودية وحلفاؤها على الدوحة سيجعل من الأصعب التوصل إلى نهاية سلمية للحرب في سورية.
وقال الكرملين في بيان عقب المكالمة إن الزعيمين "ناقشا الوضع المتفاقم في المسألة القطرية، وهو ما لا يساعد في تعزيز الجهود المشتركة لحل النزاع في سورية وقتال التهديد الإرهابي".
وعلقت السعودية والإمارات والبحرين ومصر العلاقات مع قطر في وقت سابق من هذا الشهر بعد اتهامها بدعم المتطرفين ومنعت تحليق الطائرات من وإلى قطر وأغلقت مكاتب شركة الخطوط القطرية في مدنها.
وقال الكرملين إن بوتين والملك سلمان ناقشا تطوير العلاقات في مختلف المجالات وعبرا عن نيتهما "تفعيل التعاون الثنائي".
وفي وقت متأخر من الشهر الماضي التقى بوتين بولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في موسكو حيث أجريا محادثات حول النزاع في سورية وخفض إنتاج النفط.-(ا ف ب)



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
4 + 5 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714