وزير الأوقاف: صندوق الزكاة مستعد لتمويل المشاريع الصغيرة للشباب   إتلاف دواجن منتهية الصلاحية في اربد   12500 طن صادرات الأردن من الخضار والفواكه خلال أيام العيد   وفيات الخميس 29-6-2017   اسرائيل تقصف موقعا للجيش السوري ردا على سقوط قذيفة في الجولان   استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل   رسائل تحذير لقطر.. إما وقف الإرهاب أو العزلة   وفاة والدة الفنان سعد الصغير   انتشار المليشيات الايرانية في البادية السورية يلامس الخطوط الحمراء   دراسة عالمية تتوقع استثمار 800 مليار دولار في " انترنت الأشياء" العام الحالي  
التاريخ : 13-06-2017
الوقـت   : 22:24:25 - PM 
Orange الأردن تواصل دعمها لنشاطات تكية أم علي خلال شهر رمضان المبارك

فيلادلفيا نيوز

 

في ظل الشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد التي تجمعها مع تكية أم علي، تواصل Orange الأردن خلال شهر رمضان المبارك دعمها لبرامج ومبادرات تكية أم علي والتي تهدف إلى مكافحة الفقر والجوع وإحداث تغيير إيجابي مستدام في المملكة. إذ قام عدد من موظفي Orange الأردن بالمشاركة في عدّة نشاطات خلال الشهر الفضيل.

ومن الأنشطة التي شارك بها الرئيس التنفيذي جيروم هاينك، وبصحبته عدد من المدراء التنفيذيين، ومتطوعي من نادي Orange للمسؤولية الإجتماعية “نما”، تقديم طعام لضيوف “موائد الرحمن” في تكية أم علي، وهو البرنامج التابع للتكية والذي يستهدف إطعام مئات من العائلات العفيفة سنوياً خلال شهر رمضان المبارك. كما سيقوم عدد من الموظفين المتطوعين خلال الأسبوع الحالي بتوزيع الطرود الغذائية على الأسر المحتاجة في لواء الرصيفة .

وفي تعليق له، قال الرئيس التنفيذي جيروم هاينك: ” يسعدنا في Orange الأردن المشاركة عاماً بعد عام في المبادرات والأنشطة الخيرية التي تقوم بها تكية أم علي، خصوصاً خلال شهر رمضان المبارك المتسّم بروح العطاء والسلام والمحبة. كما أننا نفخر بالشراكة الاستراتيجية طويلة الأمد التي تجمعنا بهذه المؤسسة المرموقة، ونؤمن بأننا نتقاسم أهداف مشتركة تتمحور حول إحداث فوارق إيجابية في جميع شرائح المجتمع.”

بالتماشي مع دور Orange الأردن كشركة عالمية بروح محلية، فإنها تلتزم بالاستمرار في تطبيق استراتيجيتها للعمل المؤسسي المجتمعي، المستلهمة من واحدة من الأهداف الرئيسية لخطتها الاستراتيجية الخمسية “Essentials 2020”، كما تحرص الشركة على أن يكون لها دوراً فعّالاً في دعم كافة القطاعات، الأطياف، القضايا، التحديات المجتمعية من أجل تشكيل فوارق حقيقية مستدامة وفتح أبواب جديدة أمام جميع أفراد المجتمع.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
9 + 10 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714