وزير الأوقاف: صندوق الزكاة مستعد لتمويل المشاريع الصغيرة للشباب   إتلاف دواجن منتهية الصلاحية في اربد   12500 طن صادرات الأردن من الخضار والفواكه خلال أيام العيد   وفيات الخميس 29-6-2017   اسرائيل تقصف موقعا للجيش السوري ردا على سقوط قذيفة في الجولان   استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل   رسائل تحذير لقطر.. إما وقف الإرهاب أو العزلة   وفاة والدة الفنان سعد الصغير   انتشار المليشيات الايرانية في البادية السورية يلامس الخطوط الحمراء   دراسة عالمية تتوقع استثمار 800 مليار دولار في " انترنت الأشياء" العام الحالي  
التاريخ : 15-06-2017
الوقـت   : 11:54:41 - AM 
18 قتيلا باعتداء على مطعم في مقديشو

فيلادلفيا نيوز

 

قتل 18 شخصا على الأقل اليوم الخميس في مقديشو في اعتداء نفذه عناصر من حركة الشباب واستهدف مطعمين، بحسب ما أعلن متحدث باسم الحكومة الصومالية.

وقال المتحدث باسم وزارة الامن محمد احمد عرب ان الهجوم بدأ عندما فجر انتحاري سيارته المفخخة واستهدف مطعمين متجاورين، مضيفا "لقد انتهت العملية وقتل المهاجمون بأيدي قوات الامن".

وتابع المتحدث "لقد هاجموا اماكن عمل وقتل مدنيون ابرياء: قضى 18 مدنيا من بينهم سوري وأصيب أكثر من عشرة أشخاص آخرين بجروح".

وبدأ الهجوم قرابة الساعة 08,00 (17,00 ت غ) مساء الاربعاء عندما فجر انتحاري سيارته المفخخة عند مطعم وحانة "بوست تريتس" ثم اقتحم مسلحون مطعم "بيتزا هاوس" المجاور.

وكان المطعمان يشهدان ازدحاما بعد الافطار. واستمر الهجوم عدة ساعات قبل أن تتمكن قوات الأمن من الإجهاز على المسلحين المتحصنين في المطعم، بحسب المتحدث باسم الوزارة.-(أ ف ب)



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
3 + 10 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714