وزير الأوقاف: صندوق الزكاة مستعد لتمويل المشاريع الصغيرة للشباب   إتلاف دواجن منتهية الصلاحية في اربد   12500 طن صادرات الأردن من الخضار والفواكه خلال أيام العيد   وفيات الخميس 29-6-2017   اسرائيل تقصف موقعا للجيش السوري ردا على سقوط قذيفة في الجولان   استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل   رسائل تحذير لقطر.. إما وقف الإرهاب أو العزلة   وفاة والدة الفنان سعد الصغير   انتشار المليشيات الايرانية في البادية السورية يلامس الخطوط الحمراء   دراسة عالمية تتوقع استثمار 800 مليار دولار في " انترنت الأشياء" العام الحالي  
التاريخ : 17-06-2017
الوقـت   : 18:53:07 - PM 
وفاة الزميل الإعلامي غازي السعدي

فيلادلفيا نيوز

توفي في عمان اليوم السبت الزميل الاعلامي والباحث السياسي غازي السعدي صاحب مسيرة طويلة في العمل الصحفي والدراسات والنشر التي تبحث في قضايا وموضوعات الصراع العربي الاسرائيلي.

عمل الراحل المولود في مدينة عكا العام 1937 في حقل الصحافة المحلية ثم اسس دار الجليل للنشر خصصها لأبحاث تتعلق بقراءة الصراع العربي الاسرائيلي وكان أول رئيس لاتحاد الناشرين الاردنيين، وهو عضو نقابة الصحفيين الأردنيين واتحاد الصحفيين العرب.

اثرى الراحل المكتبة الاردنية والعربية بالكثير من الاصدارات من مؤلفات وترجمات تتعلق بفهم جذور الصراع العربي الاسرائيلي ومآلاته، مثلما تعرف بالقرى والمدن والشخصيات الفلسطينية، كما نشرت مقالاته وأبحاثه في العديد من الصحف والمجلات والدوريات العربية، فضلا عن مشاركاته العديدة في مؤتمرات وندوات وملتقيات عربية ودولية .

يشار الى انه سيجري تشييع جثمان الراحل بعد صلاة ظهر يوم غد الاحد من مسجد مقبرة سحاب الاسلامية.-(بترا)

 


التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
2 + 10 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714