وزير الأوقاف: صندوق الزكاة مستعد لتمويل المشاريع الصغيرة للشباب   إتلاف دواجن منتهية الصلاحية في اربد   12500 طن صادرات الأردن من الخضار والفواكه خلال أيام العيد   وفيات الخميس 29-6-2017   اسرائيل تقصف موقعا للجيش السوري ردا على سقوط قذيفة في الجولان   استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في الخليل   وفاة والدة الفنان سعد الصغير   دراسة عالمية تتوقع استثمار 800 مليار دولار في " انترنت الأشياء" العام الحالي   الملك يلتقي تليرسون في واشنطن اليوم   50 ألف راجعوا المستشفيات بعطلة العيد  
التاريخ : 18-06-2017
الوقـت   : 17:50:49 - PM 
الأردنية عرين الصمادي تتفوق في توجيهي الإمارات

فيلادلفيا نيوز

حققت الطالبة الأردنية، عرين ماجد الصمادي، المركز الأول بالثانوية العامة-الفرع العلمي، على مستوى مدارس دبي للتربية الحديثة بفرعيها الأميركي والإماراتي بحصولها على معدل 02ر99 بالمئة.
وكرم الشيخ أحمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، بحفل تخريج الدفعة 13 للمدرسة بمركز دبي التجاري، الطالبة الأردنية التي ألقت كلمة زملائها الخريجين، وعددهم 235 طالباً وطالبة وفق المنهاج الأميركي ومنهاج وزارة التربية والتعليم.
وقالت الطالبة عرين لمراسل وكالة الانباء الاردنية (بترا) في الإمارات إنها تهدي إنجازها لوالديها ووطنها الأردن، وبلدها الثاني الإمارات، مؤكدة توجهها إلى إكمال الدراسة الجامعية بأحد تخصصات الطب في الأردن.
وأشادت حمدة لوتاه رئيسة مجلس إدارة المدرسة، في كلمتها أمام الحفل، الذي حضره عدد من المسؤولين والقيادات التعليمية وأولياء الأمور، بمستوى وانجازات الطلبة والمدرسين خلال مسيرة المدرسة منذ تأسيسها عام 1996، والتي حملت راية العلم والمعرفة.

 


التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
10 + 7 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714