لا إغلاق لمساجد المملكة وقت صلاة العيد   50 مليون دولار من البنك الدولي لدعم 200 شركة ناشئة بالأردن   وفيات الجمعة   تصميم فريد لمتجر أبل الجديد   لصوص يسرقون وكالة الاستخبارات الأميركية   الزرقاء: إحماد حريق في سكراب المنطقة الحرة   عين ألفيش على مانشستر سيتي   ميسي سيستبدل عقوبة الحبس بغرامة   أميركا تحظر استيراد لحم البقر البرازيلي   التحالف الدولي: لا دليل ملموسا على مقتل البغدادي  
التاريخ : 20-06-2017
الوقـت   : 16:44:24 - PM 
الأمانة تؤكد جاهزيتها لتأمين حركة الركاب خلال عطلة العيد

فيلادلفيا نيوز

أعلنت أمانة عمان جاهزيتها لتسهيل وتأمين حركة الركاب والتعامل مع الطلب على خطوط وسائط النقل العام بالعاصمة مع اقتراب عطلة عيد الفطر وخلال أيام العيد.

وأكد مدير دائرة عمليات النقل في أمانة عمان المهندس عبدالرحيم وريكات أن كافة الخطوط الرئيسية ستكون مغطاه بوسائط نقل عام لتلبية الطلب، بالاضافة الى ضمان تقديم الخدمه على الخطوط المرتبطة مع أماكن التنزه والترفيه والمراكز التجارية التي يرتادها المواطنون في العاصمة، مع إمكانية تعزيز هذه الخطوط وحسب حجم الطلب عليها.

وأضاف أن الطلب على وسائط النقل العام في العشر الأواخر من رمضان يزداد في فترات ما بعد الإفطار نتيجة نشاط الحركة التجارية الشرائية عند المواطنين لتأمين احتياجات ومتطلبات عيد الفطر السعيد.

وكانت الأمانة اتخذت عددا من الإجراءات للحد من أزمات النقل خلال شهر رمضان منها تمديد عمل الحافلات على المحاور الرئيسية لغاية منتصف الليل وتقسيم الاختصاص الى قطاعات بإشراف مفتشين ومراقبين، وذلك لضمان توفر تقديم خدمة النقل العام للمواطنين خاصة على خطوط النقل الرئيسة التي تكثر فيها مراكز التسوق وأماكن الترفيه.

وشدد المهندس وريكات على التنسيق الدائم ما بين دائرة عمليات النقل العام وغرفة طوارئ الامانة وادارة السير، لغايات تلبية الخدمة في حال ورود اي ملاحظات من قبل المواطنين، والمراقبة الدائمة لوسائط النقل العام والمشغلين لغاية الحد من إرتكاب المخالفات التشغيلية التي تؤثر على الخدمه المقدمه للمواطنين.



التعليقات

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
التعليق
8 + 7 =

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ " فيلادلفيا نيوز" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.


ألاكثر مشاهدة
أستطلاع الراي
هل سيخرج المصريون من الازمة الراهنة ؟
نعم
لا


مجموع المصوتين: 714